اتــمــنى لــكــم قــراءه مــمــتــعــه

الخميس، 10 فبراير 2011

أحبك فهل تكفيك عباراتي


أحبك فهل تكفيك عباراتي
وهل تتخيل أحلامي الكبيراتي
فعندما أغمض عيناي واتأمل بطيفك أتجرد من كل حياتي
وأغوص في بحر حبك ليس بماء حبك بل بدماتي
أحبك ..بل اعشقك .. ياعطري ألجميل التي لا اشبع من شمه مدى الحياتي
فعندما تنضر عيونك لي تقف عاجزه عيوني وعندما ينطق لسانك قد تتوقف كلماتي
لا استطيع التفكير الا وانته بين احضاني
انت اليوم تشرق لي بوجه جديد غير عن كل الشباني
رغم تمردك وعنادك وجبروتك
لكن عندما ابدأ بغزل كلامي يذهب الى مسمعك
لا بل تستمتع بسماع مااقول لك
احبك كالعطر واموت لو غفوت على صدري
كفراشه تداعب الزهر
احبك فوق تصورك وفوق تصور جميع البشر
انته عالمي الوحيد الذي عشت به وله
فحبي لك ليس مجرد كلمات
ولا طيف يمر بكل الخيلات
حبي لك احساس جميل يداعبني من داخل القلب
يلغي بيني وبينك جميع المسافات
واخذ راحتي بالغزل ولا اخجل من اصعب الكلمات
اي خيال هذا الذي يسمى عشقك
واي جنون يجعلني أتيه في خارطه جسمك
وانا معك احس انني جريئه غير خجوله
كوني حبيبتك التي اخترتها
وها أنا جأتك ياحبيبي قبل رحيلي
اقول لك ان الورد يذهب ليغرس في السنادين
فهل تاتي انته لتحتضن رقبتي
ام ستتركني لغيرك يداعب كل مافيني بأحساسه الابدي . 

هناك تعليقان (2):

  1. :dواللهـًُ كلامـــًُ~ـات روعـــــًٌَُِ~ــة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).