اتــمــنى لــكــم قــراءه مــمــتــعــه

الجمعة، 21 يناير 2011

ت خ ي ل "



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
ت خ ي ل "
تخيل .. لو فقدتك يوم ...
وش اللي يصير ..؟
تخيل.. لو عيوني يوم..
تسألني عن التغيير؟
تخيل لو تحب غيري.. وتنساني ..
وتنسى الشوق .. ولهفة قلبي الحاني !!
وعطر الليل ..
وصوتي وهمس الحاني
تخيل بس وش اللي يصير؟؟
بعد ما كنت مجنوني ..
وكل الناس ب عيوني
وكنت ب قلبك الأول ..
وغيري عنه ماتسأل
أجيك بلهفه .. وتجيني
اضم أيديك .. بيديني
واحكي لك عن أشواقي ..
وعشقن بالحشا .. باقي
ويسكت كل شئ فينا ..
وتحكي بس .. امانينا

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

واحكي لك ..
ابيك العمر كله لي ..
تملك روحي وإحساسي
وتكون أقرب من أنفاسي
وتحكي لي ...
أنا ياعمري .. عمري لك
أنا .. في الحب مجنونك
أنا كلي فدا عيونك
تخيل بعد هذا .. وذاك
يعيش القلب .. على ذكراك !!
وأنا انساك ..!!
أنا انساك ..!!
أنا مقدر على فراقك..
ولا اقدر على التغيّر
مجرد طاري الفرقا ..
يهدّ القلب والتفكير
أجل وشلون لو تبعد ... وتنساني
وتنسى نبض وجداني ..!!
وتنسى الخفوق ..
اللي محى كل الخلايق
وزرع أسمك .. بعنواني ..!
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
حبيبي ...
حبيبي .. لو نست شمسك
ظلال الشوق .. في ارضي
حبيبي ... لو قسى قلبك
وصار بعيد عن قلبي
ابد .... مانساك
ولا انسى .. حنين الروح في لقياك
بضل اهواك .. ياخلّي
ولو تبعد ... وتنساني .
اوعَدك اقسًــى وعدِ...اني احبك للابدً


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).